fbpx
اندرويد

تحميل تطبيق TunnelBear VPN للتصفح المجهول والآمن على الإنترنت

في حال كُنت تتصفح الإنترنت وترغب في حماية بياناتك ومعلوماتك من مُزودي خدمات الإنترنت في بلدك (ISP) أو ترغب في تصفح مواقع محجوبة في بلدك فالحل الأمثل لهذه المُشكلة هو استخدام احدى تطبيقات ال VPN وقد تم شرحها في مقال سابق أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية لأجهزة الأندرويد وبالنسبة للحواسيب “نظام التشغيل ويندوز” تم شرح أيضاً أفضل 7 برامج VPN مجانية للويندوز لتتمكن من التصفح بأمان على الإنترنت وبشكل مجهول. 

وفي الحقيقة هُناك العديد من تطبيقات VPN المشهورة و التي يوصى بها ومن ضمنها هو تطبيق TunnelBear VPN والذي سنتعرف في مقال اليوم عليه بشكل تفصيلي مع توضيح أهم مُميزاته و روابط تحميله المباشرة و طريقة استخدامه خُطوة بخُطوة مع الصور.  

نبذة عن تطبيق TunnelBear VPN ؟

هو من ضمن تطبيقات VPN المشهورة الموصي بها من أغلب مواقع تقييم تطبيقات VPN على الإنترنت نظراً لمزاياه التي سنتعرف عليها لاحقاً.

وهو باختصار شديد يمنحك مثل النفق الآمن لمعلومات إتصالك من الإنترنت عندما تمُر من جهازك إلى السيرفر الخاص بالتطبيق من خلال تغيير موقعك الحقيقي بآخر افتراضي، وبالتالي سيكون بإمكانك تصفح الإنترنت بشكل آمن و مجهول، أيضاً سيسمح لك بفتح بعض المواقع المحجوبة في بلدك ومزايا أخرى كثيرة سنتعرف عليها في الفقرة القادمة. 

تحميل تطبيق TunnelBear VPN للتصفح المجهول والآمن على الإنترنت 2

أهم مُميزات تطبيق TunnelBear VPN

1-حماية كلمات مرورك و بياناتك على الإنترنت

يقوم التطبيق فيما يُشبه بالنفق الآمن لمعلوماتك و كلمات مرورك على الإنترنت بتغيير موقعك الحقيقي في بلدك لتظهر مُتصلاً بموقع آخر افتراضي في بلد آخر ومعلوماتك محمية و مُشفرة على سيرفر التطبيق في تلك البلد. 

2- حماية خصوصيتك على الإنترنت ومنع تعقب IP الخاص بك

باستخدامك للتطبيق فانت بإمكانك أن تمنع مُزودي خدمات الإنترنت (شركات الإتصالات) و مالكي الشبكات من تتبع سلوكك على الإنترنت و المواقع التي تزورها و البيانات التي بكتابتها من خلال خاصية منع تعقُب IP الخاص بك وتعيين IP افتراضي في بلد آخر يوجد للتطبيق سيرفر به. 

3- تصفح التطبيقات و المواقع المحجوبة في بلدك بسهولة و حرية 

في حال كُنت في بعض البُلدان المحجوب عنها بعض المواقع الإلكترونية و الخدمات يُمكنك استخدام التطبيق في الدخول لتلك المواقع بحرية من خلال تغيير موقعك الحقيقي بآخر افتراضي.

4- تشفير قوي لسيرفرات التطبيق حول العالم 

حماية تامة لمعلوماتك وكلمات مرورك على الإنترنت من خلال تشفير لسيرفرات الشركة المالكة للتطبيق من نوع AES 256 Bit الذي يُعتبر من أقوى التشفيرات المُستخدمة للسيرفرات الافتراضية.

5- توفير تجربة مجانية بنفس المزايا لإستخدام التطبيق 

التطبيق يمنحك إمكانية استخدام التطبيق بشكل مجاني، حيث بمُجرد تحميل التطبيق والبدء في استخدامه سيُمنحك سعة 500 ميجا بايت يُمكنك تصفح الإنترنت بهُم لأي سيرفر من السيرفرات الموجودة في التطبيق و المُنتشرة في أكثر من 23 دولة حول العالم.

تحميل تطبيق TunnelBear VPN للتصفح المجهول والآمن على الإنترنت 3

6- سهل الاستخدام للغاية! 

كُل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق و فتحه ثم تفعيله واختيار الموقع الافتراضي من ضمن أكثر من 23 دولة حول العالم كما سنتعرف لاحقاً بالتفصيل.

7- يمكنك استخدام عشرات السيرفرات الخاصة ب 23 دولة حول العالم

يوفر عشرات السيرفرات المُنتشرة في أكثر من 23 دولة حول العالم كما في الصورة بالأعلى ومن أمثلة تلك الدول نجد: الولايات المُتحدة الأمريكية – المملكة المتحدة – المانيا – فرنسا – كندا – سويسرا – سنغافورة – البرازيل – الأرجنتين – اليابان وغيرهُم. 

8- يوفر خاصية Blocker لحجب حتى 300 موقع على الإنترنت

يُمكنك من خلال هذه الخاصية حجب حتى 300 موقع على الإنترنت بحيث لن يكون بمقدور مُستخدم جهازك الدخول إليهُم إلا من خلال إلغاء تفعيل الخاصية للموقع المُراد الدخول إليه. 

تحميل تطبيق TunnelBear VPN مجاناً بروابط مباشرة

وأخيراً، بإمكانكُم تحميل تطبيق TunnelBear VPN بشكل مجاني من خلال روابط مباشرة لمُخُتلف الأجهزة كما يلي:

تحميل التطبيق للأندرويد (متجر جوجل بلاي)

تحميل التطبيق لأجهزة الآيباد والآيفون (متجر أبل) 

تحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر و الحاسوب (نظام ويندوز)

تحميل البرنامج على أجهزة الماك (نظام MAXOS)

تحميل البرنامج كإضافة Extension على المُتصفحات الآتية: فايرفوكسأوبرا –  جوجل كروم 

طريقة استخدام تطبيق Tunnelbear VPN خُطوة بخُطوة مع الصور

بعد تحميل التطبيق أو البرنامج في الفقرة السابقة – حسب الجهاز الذي تستخدمه منه – اتبع الخُطوات الآتية:

تحميل تطبيق TunnelBear VPN للتصفح المجهول والآمن على الإنترنت 4 تحميل تطبيق TunnelBear VPN للتصفح المجهول والآمن على الإنترنت 5

1-افتح التطبيق وسيطلب منك كما يظهر بالصورة إنشاء حساب – في حال لم يكُن لديك واحداً – ثم سيطلب منك تأكيد الأميل.

تحميل تطبيق TunnelBear VPN للتصفح المجهول والآمن على الإنترنت 6

2- اذهب للبريد الإلكتروني الخاص بك وقُم بتأكيد الأميل كما في الصورة أعلاه.

تحميل تطبيق TunnelBear VPN للتصفح المجهول والآمن على الإنترنت 7 تحميل تطبيق TunnelBear VPN للتصفح المجهول والآمن على الإنترنت 8

3- سيفتح معك التطبيق بعد انشاء الحساب كما يظهر أعلاه، قُم بتحريك الدائرة التي في الأعلى جهة اليمين ليبدأ في البحث عن أفضل سيرفر من ناحية سرعة الاتصال أو يُمكنك الاتصال بسيرفر في دولة مُعينة حسب رغبتك. 

تحميل تطبيق TunnelBear VPN للتصفح المجهول والآمن على الإنترنت 9

إلى هُنا ينتهي مقالنا، نأمل أن تكونوا أدركتُّم مدى أهمية الحفاظ على اتصال آمن على الإنترنت من خلال تحميل تطبيق TunnelBear VPN أو أي تطبيق VPN آخر. وأخيراً، في حال كان لديكُم أي استفسار لا تترددوا في طرحه في التعليقات وسنُجيبكُم عليه في أقرب وقت مُمكِن. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق